٢٠١٢/٠٣/٠٥

بيان من حزب العمل حول سفر الأمريكيين المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى: مصر لن تركع لأمريكا

ما قام به المجلس العسكرى من السماح بسفر الأمريكيين المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى لمنظمات حقوق الإنسان كارثة وطنية بكل معنى الكلمة، وإذلال لمصر لم يحدث بمثل هذه الصورة الفجة فى عهد المخلوع، واستهزاء بالقضاء المصرى وبالكرامة الوطنية وحتى لشرف الكلمة حيث أكد مسئولو السلطة التنفيذية مرارا وتكرارا أنهم لا يستطيعون التدخل فى شئون القضاء.
إننا نحمل المجلس العسكرى مسئولية هذه الفضيحة التى استهانت بأهم قيم ومبادىء وأهداف ثورة 25 يناير، وهى الكرامة الوطنية، ونطالب بتحقيق سياسى وجنائى مع كل المسئولين عن ارتكاب هذه الجريمة مهما علت مناصبهم. كما أننا لا نعفى المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة استئناف القاهرة عن مسئوليته المباشرة عن هذه الكارثة.

إن التحرر من التبعية للولايات المتحدة كان من أبرز أهداف الثورة، والشعب المصرى لن يسمح بأى حال من الأحوال أن تعود الأيام التى كانت تحكم فيها مصر من واشنطن أو من تل أبيب. وفى وقت تتحرر فيه شعوب الأرض من هوان الاحتلال والتبعية لا يمكن لمصر أن تفقد استقلالها.
إن مصر لن تركع إلا لله، ولن تركع لأمريكا مهما كانت الظروف، والمجلس العسكرى هو الذى ركع لها، وعليه أن يدفع الثمن الثقيل لهذه الفعلة الشنعاء.
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
النصر لشعب مصر وثورتها المجيدة
حزب العمل

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

مدونة من اجمل المدونات اللى شوفتها ..ودى مدونتى المتواضعة يا ريت تشرفنى بالزيارة اخوك محمود احمد
http://araamowaten.blogspot.com/

رواد الحرمين يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
unknow2020 يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شركة القوة افضل شركة خدمات في المنطقة الشرقية
افضل شركة تنظيف بالدمام تعتبر من أشهر الشركات الموجودة في الدمام والتي تمتلكها شركة القوة لخدمات التنظيف المتعددة، وهي تقدم خدمة ممتازة جدا وحازت على ثقة الكثير من العملاء بسبب الدقة والأمانة في تقديم خدمة التنظيف بمختلف أنواعها، وتقدم الشركة خدمات التنظيف لمختلف الهيئات والمؤسسات والفلل والبيوت، لذلك دعنا نتعرف على شركة تنظيف بالدمام والخدمات التي تقدمها من خلال هذا المقال.

شركة تنظيف بيوت بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة رش مبيدات بالدمام
شركة ابادة حشرات بالدمام
https://al-koya.com
شركة تنظيف سجاد بالدمام
شركة تنظيف موكيت بالدمام

المشاركات الشائعة

ممنوع © 2008 | تصميم وتطوير حسن