٢٠١١/٠١/٢٣

الاثنين القادم مؤتمر صحفى لعدم تنفيذ حكم القضاء بالإفراج عن مجدى حسين

الاثنين القادم مؤتمر صحفى لعدم تنفيذ حكم القضاء بالإفراج عن مجدى حسين
وفد من قيادات حزب العمل والحركة الوطنية ألتقى بالنائب العام المساعد
ورغم الوعد بالإفراج عن أمين عام حزب العمل خلال ساعات لم يحدث شىء
موقع العمل :
يعقد فى الثانية عشر ظهر الاثنين القادم الموافق 24 يناير الجارى بمبنى نقابة الصحفيين مؤتمرا صحفيا حول عدم تنفيذ حكم القضاء الإدارى الصادر بالإفراج عن الأستاذ مجدى أحمد حسين رئيس تحرير جريدة الشعب وعضو مجلس نقابة الصحفيين الأسبق والأمين العام لحزب العمل, والمحبوس على ذمة قضية السفر إلى غزة, حيث صدر لصالحه يوم الثلاثاء الماضى حكم قضائى يتضمن تنفيذه بموجب مسودته وبدون إعلان, وكان يجب تنفيذه منذ هذا التاريخ دون تلكؤ أو تباطؤ, إلا أن وزارة الداخلية ترفض حتى اليوم تنفيذ الحكم دون مسوغ من قانون.
يتحدث فى المؤتمر الصحفى عدد من محاميى الأستاذ مجدى أحمد حسين, ومن قيادات حزب العمل الإسلامى.
وكان وفد من قيادات حزب العمل والقيادات السياسية الوطنية قد توجه ظهر اليوم إلى مكتب النائب العام لبحث مماطلة وزارة الداخلية فى الإفراج عن الأستاذ مجدى أحمد حسين أمين عام حزب العمل والمنسق العام لحركة كفاية, وذلك نفاذا لحكم المحكمة الإدارية بالإفراج عن مجدى حسين, والذى صدر يوم الثلاثاء الماضى فى القضية رقم 46445 لسنة 64 قضائية, والذى نص على الإفراج الفورى عن الأستاذ مجدى حسين, وامتنعت وزارة الداخلية عن تنفيذه حتى اليوم, وأصبح احتجازه حتى اليوم بدون وجه حق واعتداءا على حريته.

وقد التقى الوفد بالنائب العام المساعد, وبعد مناقشات قانونية وسياسية, أوضح النائب العام المساعد أن حكم المحكمة الإدارية قد تم تبليغه لوزارة الداخلية لبدء تنفيذه, وأنه ليس هناك من وجه لاحتجازه حتى اليوم, ووعد النائب العام المساعد بالرد الحاسم خلال ساعات, لإخبار الجميع بما تم من اتصالات مع وزارة الداخلية, إلا أنه لم يتم أى اتصال.
تكون الوفد من الأستاذ الدكتور صلاح صادق المحامى, ود. عبد الجليل مصطفى, ود. يحيى القزاز, ود. أحمد دراج, ومن قيادات الحزب الأستاذ عبد الحميد بركات الأمين العام المفوض, والدكتورة نجلاء القليوبى أمين عام مساعد الحزب, والأستاذ حسن كريم المحامى وعضو اللجنة التنفيذية, والأستاذ شوقى رجب أمين إعلام الغربية, والأستاذ أكرم الإيرانى عضو اللجنة العليا للحزب

0 التعليقات:

المشاركات الشائعة

ممنوع © 2008 | تصميم وتطوير حسن